بوابة سلطنة عمان التعليمية ASDASDAS
سلطنة عمان وزارة التربية والتعليم بوابة سلطنة عمان التعليمية بوابة سلطنة عمان التعليمية بوابة سلطنة عمان التعليمية
علم الإنسان ما لم يعلم
بوابة سلطنة عمان التعليمية

 

 

تلمس واقع الآثار الناجمة عن تنفيذ المشاريع والبرامج التربوية التطويرية
بالمدارس على المستويات التحصيلية للطلاب

 

     لسنا في حاجة لأن نشير إلى أن جميع المنتسبين للحقل التربوي عامة ، بل والعديد من أفراد المجتمع حاليا هم على دراية بأن البرامج والمشاريع التربوية التطويرية التي يجري تنفيذها بالمدارس  ، ترمى إلى رفد المتعلمين بالجديد من المعارف المتطورة ، وتنمية العديد من المهارات العليا ، وتبنى الاتجاهات الإيجابية المعاصرة ، وغرس القيم البناءة الرفيعة ، وأن كل ذلك مقرون  بما هو متوقع من أن  ممارسات الطلاب لأنشطة هذه المشاريع والبرامج التربوية بالأسلوب السليم ، والفاعلية المطلوبة ، تكون حقا مصدر الهام وعاملا إيجابيا في تحسين وترقية المستويات التحصيلية للطلاب في إطارها الواسع . وبالتالي فإنه ليس من  الوارد أن تتسبب تلك المشاريع ، إذا ما أحسن تنفيذها ، في أي أمر ذي طابع سلبي يؤثر على مستويات الطلاب التحصيلية .

من هذا المنطلق يود مكتب سعادة مستشار الوزارة (عبر الاستمارة التالية) تلمس الواقع الفعلي لتنفيذ تلك المشاريع ميدانيا ، بهدف مراجعته تفاديا لأية آثار جانبية ناتجة عن تعامل غير مرغوب فيه ؛ ومن ثم وضع المنظومة بأسرها في صيغة لا تخل بغاياتها ، ولا تقلل من جهود القائمين على تنفيذها تجاه أية جوانب تعليمية أخرى .

 لتحميل الاستمارة اضغط هنا

 
الرئيسية تواصل معنا .. لإي استفسار أو ملاحظة خريطة الموقع خصوصية الموقع الإسئلة الشائعة الشروط والأحكام احصائية الموقع
سنعلم أبناءنا ولو تحت ظل شجرة سنعلم أبناءنا ولو تحت ظل شجرة سنعلم أبناءنا ولو تحت ظل شجرة جميع الحقوق محفوظة لوزارة التربية والتعليم 2011 م جميع الحقوق محفوظة لوزارة التربية والتعليم 2011 م
12-19-11
12-19-11
12-19-11